حكومة

government-icon

الأمان والموثوقية والبساطة

من خلال تشفيرنا 128 بت أو 256 بت ، يزيد اكسكربت من أمان البيانات ويقلل من مخاطر الانتهاكات من خلال تطبيق برنامج تشفير سهل الاستخدام وسهل الاستخدام.

Legal Secrurity

العمل الجماعي والتعاون

يسمح برنامج اكسكربت بفتح الملفات المؤمنة من قبل مستخدمي اكسكربت الآخرين بكلمة المرور الخاصة بهم. يعد تبادل المعلومات المشفرة أمرًا سهلاً وسريعًا وخاليًا من المخاطر. استخدم المفتاح الرئيسي ، وهي ميزة تمكن مسؤولي الأعمال من استعادة ملفات أعضاء الأعمال ، مما يقضي على مخاطر فقدان الوصول إلى الملفات الهامة بسبب مغادرة الموظفين أو نسيان كلمات المرور الخاصة بهم.

Team Work

الوعي بالتخزين السحابي وإدارة كلمات المرور

قم بتأمين ملفاتك / مستنداتك تلقائيًا على خدمات التخزين السحابية المتعددة مثلجوجل درايف و دروب بوكس وقم بإدارة الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك بسهولة أينما كنت. جميع المعلومات متاحة لجميع الأعضاء المشاركين في النظام الإداري.

Storage Management
"
عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، فإن التشفير القوي هو تشفير غير قابل للكسر. سيتم استغلال أي ضعف في التشفير - من قبل المتسللين والمجرمين والحكومات الأجنبية. يمكن أن يُعزى العديد من الاختراقات التي تصنع الأخبار إلى تشفير ضعيف أو - أسوأ - غير موجود.
— Bruce Schneier, American Security Technologist
"

متوافق مع لائحة حماية البيانات

يضمن اكسكربت بقاء مؤسستك متوافقة مع اللوائح مثل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

Data protection

متعدد اللغات

دعم متعدد اللغات للغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالي والروسية والإسبانية والسويدية والتركية المزيد من اللغات في المستقبل

Multilingual
حاول مجانا

Government

government-icon

Security, reliability and simplicity

With our 128-bit or 256-bit encryption, AxCrypt increases data security and reduces risks of breaches by implementing a user-friendly and easy to use encryption software.

Teamwork, collaboration

AxCrypt allows secured files to be opened by other AxCrypt users with their own password. Exchanging encrypted information is easy, fast and riskless. Use master key, a feature which enables business administrators to recover files of the business members, eliminating the risk of losing access to critical files due to employees leaving or forgetting their passwords.

Cloud storage awareness and password management

Automatically secure your files/documents on multiple cloud storage services such as Google Drive and Dropbox and manage the access to your passwords seamlessly wherever you are. All information is available to all members involved in the administrational system.

"
When it’s done right, strong encryption is unbreakable encryption. Any weakness in encryption will be exploited — by hackers, criminals, and foreign governments. Many of the hacks that make the news can be attributed to weak or — even worse — nonexistent encryption.
— Bruce Schneier, American Security Technologist
"

Data protection regulation compliant

AxCrypt ensures your organization stays compliant with regulations like the General Data Protection Regulation (GDPR).

Multilingual

Multilingual support for English, Dutch, French, German, Italian, Korean, Mandarin, Polish, Portuguese, Russian, Spanish, Swedish, Turkish and More to come.

Try for free